إهتمامات المرأةتحسين العلاقه بين الزوجين

 اكتشف كيف تنقذ زواجك

 اكتشف كيف تنقذ زواجك

اكتشف كيف تنقذ زواجك

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت استعادة الزواج ناجحة ، فأنا أريد أن أخبرك ، نعم ، يمكن ذلك ، إذا كنت تعرف ما عليك القيام به ومتى تفعل ذلك. الحب والاهتمام اللذين تضعهما في زواجك لا ينتهي بعد أن تقول “أنا أفعل” ، في الواقع ، هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه حقًا! إن رعاية علاقة زواجك مثل زراعة نبتة ، تطعمها وتسقيها وتزيلها ، وإلا ستموت. الحب والعلاقات من هذا القبيل أيضًا ، ويمكن للعلاقة التي يتم الاعتناء بها جيدًا أن تصمد أمام أي رياح أو عاصفة تقريبًا.

هناك العديد من الكتب والدورات والاستشارات أو مجموعات التحسين الذاتي المتاحة على الإنترنت وعبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك عندما تريد معرفة كيفية عمل استعادة الزواج. تتنوع هذه “العلاقة” في فائدتها في تحسين العلاقات بالإضافة إلى توفير رؤى ونصائح لإصلاح العلاقات المحطمة. تأكد من البحث عن مشورة الخبراء التي تحمل بعض التأييد لنجاحات المستخدمين ، بحيث إذا كنت تبحث عن هذا النوع من النصائح ، فإنك تختار شيئًا ثبت نجاحه.

يجب أن يغطي الكتاب الجيد عن استعادة العلاقات مفتاح العلاقات الجيدة وهذا هو التواصل. هذا مجال لم يتعلم فيه معظم الناس مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين وحل الصعوبات. فخرنا هو أحد الأشياء التي تقف في طريق التواصل الحقيقي مع الشريك والارتباط به. لا نريد التراجع والاعتراف بأن الشخص الآخر كان على حق ، لأن هذا بطريقة ما يجعل ما نشعر به ونفكر فيه خاطئًا. من الممكن تمامًا أن يكون لكلا الشخصين آراء متعارضة وأن يكونا “على صواب” لعدم وجود كلمة أفضل ، ولأن مشاعر أحدهما وأذى شخص ما صحيحة ، لا يبطل رأي الشخص الآخر.

 اكتشف كيف تنقذ زواجك
اكتشف كيف تنقذ زواجك

 اكتشف كيف تنقذ زواجك

الشيء الآخر الذي يمكن أن يعيق تطوير مستوى أعمق من العلاقة الحميمة والقرب في العلاقة هو الأنا. هذا يعني أن العلاقة ليست بنفس أهمية الشخص ، وليس من غير المألوف أن يجذبه شخص آخر بنظرة أو بإشارة أخرى ، وينجذب هو أو هي ، دون التفكير في حبهم ، وقبل أن تعرف أن هذا الشخص قد تخطى الخط ، ويحتاج إلى مساعدة في استعادة الزواج.

أن تكون جزءًا من زوجين ينطوي على حل وسط وتريد الأفضل لشخص آخر غيرك. قد تجد نفسك تقوم بأشياء يود شريكك القيام بها بدلاً من ما تريد القيام به ، وعادةً ما يسري هذا في كلا الاتجاهين. حتى لو كانت هناك أشياء تفضل القيام بها بدلاً من الأشياء التي يريد شريكك القيام بها ، فإن إيجابيات الزواج السعيد أكثر من تعويضها. بعض هذه الأشياء تشمل العودة إلى المنزل في نهاية يوم شاق في العمل لزوجك المحب والترحيب ، مع العلم أن حبيبك موجود من أجلك ويقدم لك الحب والتشجيع والدعم لتلك الأشياء التي تسعى إلى تحقيقها في الحياة ، ومعرفة ذلك أنت تشارك الأوقات الجيدة والسيئة مع شخص تعتبره أفضل صديق لك.

أنت مدين لأطفالك بمنزل آمن سعيد حيث يمكنهم أن يروا بشكل يومي أن الأم والأب يحبان بعضهما البعض ويحبانهما. يجب أن تكون قد جربت كل شيء على الإطلاق قبل الانفصال لأن تأثير الطلاق على الأطفال يغير الحياة ، ولكن إذا لم تكن هناك طريقة أخرى تجعلك أنت وأطفالك سعداء دون أن تفترق ، فهذا ما تفعله. لكن ، فقط كملاذ أخير … لا يمكنك المغادرة عندما تصبح الأمور صعبة ، أطفالك لم يطلبوا أن يولدوا ، لقد اتخذت هذا القرار ، لذا فأنت مدين لهم بأفضل تربية ممكنة يمكنك تقديمها لهم وذلك يتطلب والدين.

 اكتشف كيف تنقذ زواجك

النبأ السار هو أنه يمكن حل 99.9٪ من جميع المشاكل الزوجية. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون هناك شخصان على استعداد لمنحه فرصة وتعلم كيفية التواصل بطريقة تمكنهما من حل أي نزاع قد يحدث. الحب هو فعل ، إنه اختيار ، فعل يجب أن يفعله شخصان كل يوم ؛ ويمكن لأي شخص التعامل مع يوم واحد في كل مرة!

يمكن لأي شخص أن يتزوج بسعادة ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو الرغبة والالتزام من جانب شخصين اختارا أن يحب أحدهما الآخر لبقية حياتهما. يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا ومعرفة ما يجب القيام به ، ومتى ، لإنجاحه ، لذلك إذا كنت تعتقد أن استعادة الزواج ستنجح في وضعك ولم تكن مستعدًا بعد للتخلي عن علاقتك وزوجك ، احصل على بعض المساعدة ، احصل على بعض النصائح الجيدة واتبعها. اتخذ إجراء الآن ولا تترك الأمر إلا بعد فوات الأوان ، تذكر أن “السعادة الأبدية” بين يديك!

شاهد أيضا 

أشياء لا يحبها الرجل في زوجته

أميرة سويلم

أنا أميره سويلم استشاري اسري اخصائي نفسي وتعديل سلوك لايف كوتش محترف ومعتمد من المركز الكندي
زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل معنا
أهلا وسهلا بكم في موقع أميره سويلم إستشارية العلاقات الأسرية
كيف يمكننا مساعدتك برجاء اترك رسالتك وسوف نعاود الاتصال بك