بناء علاقة إيجابية مع زوجتك

بناء علاقة إيجابية مع زوجتك

بناء علاقة إيجابية مع زوجتك

لديكما وظائف يجب القيام بها ، وأسرة تديرها ، وربما حتى أطفال لتقوم بتربيتهم. لذا فإن الوقت الذي تقضيه بمفردك معًا يكون محدودًا. كيف يمكن للأزواج المنشغلين ، خاصة أولئك الذين يتعاملون مع أسلوب حياة عسكري ، بناء علاقة سليمة ودائمة في عالم سريع التغير ودائم؟ تحتاج علاقة المحبة إلى الاهتمام الدقيق والرعاية المستمرة. لكن من السهل أن تغيب عن بالنا ذلك عندما تتسابق طوال اليوم ، وتحاول تلبية العديد من المطالب الأخرى. فيما يلي بعض الاقتراحات لمساعدتك على تنمية الجودة والقدرة على التحمل في زواجك ، بحيث يقطع المسافة. لب الموضوع

ما الذي يجعلكما زوجين رائعين؟ قد يبدأ بمعرفة أنفسكم وليس محاولة تغيير بعضكم البعض. لا تولد الشراكات المحبة طويلة الأمد. إنهم ينمون من تغذية غنية على القبول والالتزام والطقوس والتعاطف. فيما يلي بعض الإستراتيجيات لمساعدتك على تقوية اتصالك:

بناء علاقة إيجابية مع زوجتك

تتطلب الشراكات الصيانة . قد تبدو كشيء ما لسيارتك ، ولكن في الواقع أي شيء تقدره وتريد أن يستمر في النهاية يحتاج إلى عناية ورعاية. وتريد أن تظل علاقتك قوية وأن تدار بسلاسة لسنوات قادمة. قد يكون الوعي هو الجزء الأكبر في الحفاظ على علاقتك – ملاحظة كيف يشعر كل منكما ، والاعتراف بالأشياء التي تحتاج إلى التغيير للحفاظ على سير الأمور بشكل جيد. فيما يلي بعض النصائح العملية من دليل صيانة العلاقة:

يمكن أن يكون أخذ الدورات ، وتطوير هوايات جديدة ، والذهاب في رحلات قصيرة بمفرده أمرًا مثيرًا ومنعشًا أيضًا. سيعود زوجك منتعشًا ، بمنظور جديد للمشاركة ، وأفكار جديدة للمناقشة.

إقرأ أيضا

هل يمكن للاستشارات الزوجية أن تنقذ علاقة الزواج